أغلى تطبيقات الأندرويد ثمناً على متجر جوجل بلاي

بسم الله الرحمن الرحيم


أغلى تطبيقات الأندرويد ثمناً على متجر جوجل بلاي  


Abu Moo

 أشهر تطبيقات التفاخر و هو عبارة عن مجموعة من التطبيقات تشكل سلسلة يبلغ ثمن كل تطبيق منها 400 دولار  بمجموع 2400 دولار للمجموعة كاملة، ما الذي يفعله هذا التطبيق كي يستحق هذا المبلغ؟ حسنا إنه لا يفعل أي شيء فقط يضع صورة جوهرة على خلفية الهاتف لتظهر للناس بأنك ثري ومعك المال لتشتري التطبيق.

 


Most Expensive App 

طبعا نحن لازلنا في التطبيق الأول أو الأقل ثمنا ضمن هذه القائمة ، ولم نجد أرخص من هذا التطبيق الذي يبلغ ثمنه 380$ !! بواقع أكثر من 130 ألف ريال يمني !! ... نعم فهذا التطبيق الذي تراه في الصورة أسفله يساوي ثمنه ثمن لابتوب بمعالج I7 وبرام يصل إلى 8 جيجا ، فالغرض من التطبيق هو التباهي والتفاخر بالغنى ، ويرجع السبب كون أن التطبيق يدعي أنه سيجعلك تعيش حياة الرفاهية والغنى ، وعند البحث عن معلومات أكثر حول التطبيق  لم نجد تعريف للتطبيق في الوصف ، بل كل ماوجدناه هو فقرة توهمك بأنك رجل غني وأنه يمكنك إثبات ذلك عن طريق شراء هذا التطبيق . 

 


 Camoe

يبلغ ثمنه 745$ !! أي ببساطة ثمن هذا التطبيق يساوي مايزيد عن ربع مليون ريال يمني !!   ، وبرغم هذا السعر الخيالي إلا أن التطبيق أيضاً لا يوجد له أي منفعة تذكر ، ولا يوجد لديه أي وصف أو عمل مطلقاً ، فقط يشعرك بأنك غني !!

 



تعليقات