تقنية وميزة جديدة من أدوبي لتجميل أسوأ صور السيلفي!

بسم الله الرحمن الرحيم


تقنية وميزة جديدة من أدوبي لتجميل أسوأ صور السيلفي! 

هناك الكثيرين منا "يعانون" من مشكلة عدم إعجابهم بالصور الذاتية "سيلفي" التي يأخذونها لأنفسهم وهو ما يضطرهم لإعادة التجربة مرات عديدة قبل أن يعثروا على صورة تنال إعجابهم والكثير منا لديه العديد والعديد من تلك المحاولات الفاشلة ،و ربما قد لا يحصل أن نجد الصورة المنشودة ، فنضطر للتخلي نهائيا عن أخذ صورة سيلفي، لكن شركة أدوبي وجدت أخيراً الحل لذلك.

ومن المعروف أن شركة أدوبي للجرافيكس مشهورة ببرنامجها الأشهر "أدوبي فوتوشوب"، وأعمالها الرائدة في مجال التعامل مع الملتميديا ويبدو أن الشركة وفي إطار تجربتها الواسعة في هذا المجال قررت إطلاق ميزة جديدة تساهم في تجميل "أبشع" صور السيلفي التي يمكن لأحدنا أن يلتقطها لنفسه، وهو ما سيجنبه الاستمرار في أخذ الصور التي قد لا يرضى في النهاية بأي واحدة منها.

أدوبي نشرت فيديو تظهر فيها ميزة جديدة تمكن المستخدم من التحكم بصورته السيلفي وتعديلها بالطريقة التي يرغب أو التي يرى أنها الأقرب لما يريد أن يرى نفسه عليه، بأسلوب غير مسبوق ، وذلك عن طريق عدد من الأدوات التي طورتها بالتعاون مع فريق من الباحثين من جامعة "برينستون" الأمريكية.

جدير بالذكر أن ما يظهر في هذا الفيديو هو مجرد تصور أولي ولا نعرف بعد ما إن كانت أدوبي ستطلق تطبيقا مستقلا أم ستمدج هذه الآلية في أحد برامجها كفوتوشوب.
 

 

يمكنك متابعة موضوعنا عن تطبيقات أدوبي لتعديل الصور 

تعليقات