ميزة "القصص" ميزة جديدة قريباً على فيس بوك

بسم الله الرحمن الرحيم


ميزة "القصص" ميزة جديدة قريباً على فيس بوك


تلقى مبرمجي تطبيق سناب شات عروضا مغرية جداً من طرف كل من جوجل وفيسبوك، لتملك تطبيق سناب شات ، لكن المدير التنفيذي لسناب شات "إيفان شبيغل" رفض رفضا قاطعا كل هذه العروض، ويبدو أنه منذ تلك اللحظة بدأت فيس بوك في مهاجمة هذا التطبيق الأصفر وإعلان الحرب عليه.


فقد قامت فيسبوك باستلهام واقتباس أهم مبدأ قام عليه تطبيق سناب شات ويتعلق الأمر "بقصص سناب شات" والتي تظهر لمدة 24 ساعة فقط ثم تختفي بعد ذلك، حيث قامت فيسبوك في البداية بإدماجها في تطبيقها المنافس لسناب شات "إنستغرام"، ثم بعد ذلك قامت بنفس الشيء مع تطبيقها للدردشة والتراسل الفوري واتس آب وقبل أيام انضم فيسبوك مسنجر إلى القائمة، لكن يبدو أن فيسبوك لن تقف عند هذا الحد.
وقد عادت شركة فيسبوك وأعلنت رسميا  إضافة ميزة "القصص" إلى تطبيقها الرئيسي للتواصل الاجتماعي "فيسبوك"  حيث سيكون بإمكان المستخدمين نشر الصور والفيديوهات التي تختفي بعد 24 ساعة من نشرها، كما يمكن اختيار من يمكن أن يشاهدوا هذا النوع من المحتوى، بالإضافة إلى ذلك فيمكن للمستخدم الاختيار بين عدد كبير من الفلاتر.
وستبدأ فيسبوك بتوظيف ميزة "القصص" الجديدة على تطبيقها الرئيسي خلال الساعات والأيام القادمة، حيث من المنتظر أن تصبح متوفرة لدى جميع المستخدمين في القريب.

تعليقات